Header

 

bluehost.com

بنك 

سامبا :: تداول بنك 

الراجحي :: تداول بنك 

الجزيره تداول بنك 

الرياض :: تداول البنك 

الاهلي ::  تداول البنك 

البريطاني :: تداول البنك 

السعودي للاستثمار تداول 

الرسمي

ممنوع منعاً باتاً وضع صور النساء في المواضيع و التواقيع , أو نشر فيديوهات او صور فضائح

 سيتم حذف أي موضوع أو توقيع يشمل ذلك .

العودة   منتــدى الأعمـــال > منتديات العروض التجارية واعمال الصيانة > أعمال التنظيف والخدمات المنزلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2019, 08:06 PM   #1
إيثار عرفات
الصورة الرمزية إيثار عرفات

المعلومات





آحدث المواضيع
الاتصال

إيثار عرفات غير متصل

إيثار عرفات is on a distinguished road
افتراضي أفكار بسيطة لتنظيف السيراميك

يعد تنظيف وتلميع أرضيات السيراميك واحدة من المهام الصعبة التي تشغل بال الكثير من السيدات وربات البيوت، حيث أن الحفاظ على الأرضيات نظيفة وخاصة أرضيات السيراميك دائما ما يعكس نظافة المكان ويخلق البيئة الصحية الخالية من الأمراض، ودائما ما تحتاج عمليات تنظيف السيراميك إلى استخدام منظفات ومواد تلميع تتناسب مع نوع الأرضيات، الأمر الذي يحمل الكثير منا إنفاق الكثير من الأموال في شراء المنظفات التي تساعد على تنظيف السيراميك بشكل سهل وسريع.

كما بإمكانك الحصول على أفضل أنواع السيراميك بأفضل الاسعار مع شركة بن ظفرة التي تعتبر أفضل شركة ادوات صحية ومتجر إلكتروني بالمملكة.

مع وضع في الاعتبار أن عادة ما تتوقف عملية تنظيف السيراميك واختيار المنظفات على نوعية السيراميك والتي تختلف عادة باختلاف اسعار السيراميك في الرياض.

كيفية تلميع السيراميك؟؟

اسعار السيراميك في الرياض كثيرة ومتفاوتة وعادة ما تختلف باختلاف درجاته ومدى مقاومته العالية للتغيرات المحيطة به ، حيث يتم تحديد اسعار السيراميك في الرياض وفقا لمعايير خاصة، وكثيرا ما نتبع الطرق التقليدية في تنظيف وتلميع أرضيات السيراميك ومن أهم تلك الطرق:-

استخدام الخل الأبيض في تنظيف وتلميع السيراميك:
يمكنك تلميع السيراميك باستخدام الخل الأبيض من خلال القيام بمزج ربع كوب من الخل الأبيض مع مقدار مناسب من الماء الدافئ مع إمكانية زيادة كمية الخل الأبيض إذا كان السيراميك شديد الاتساخ.
كما يمكن استخدام الممسحة الخاصة بالتنظيف ومسح الأرضيات بشكل جيد مع تكرار تلك العملية واستخدام الفوط الخاصة بالتنظيف من أجل تلميع الأسطح والجدران .


استخدام منظف خاص:
تعد عملية تلميع وتنظيف السيراميك عمليتان متلازمتان وللحصول على أفضل النتائج قد يتطلب الأمر استخدام منظف من نوع خاص يتوقف اختياره على اسعار السيراميك في الرياض.
نقوم بغمر السيراميك بالمنظف الخاص به لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة قبل القيام بعملية التلميع، لأن ذلك يسهل عملية إزالة البقع الصعبة
قم باستخدام فرشاة خاصة بفرك الأرضيات للتخلص من آثار البقع الصعبة التي تترك أثرا على السيراميك.

قم بغسل السيراميك باستخدام الماء لشطف الصابون والأوساخ ثم القيام بمسح آثار المياه، ومن ثم استخدام الممسحة المطاطية للتخلص من المياه بشكل كامل، قومي بتلميع الأرضيات باستخدام الملمع الخاص بها مع الحرص على اختياره من نوع جيد يتناسب مع اسعار السيراميك في الرياض ويحقق مستوى التنظيم المتميز الذي ترغبين في الحصول عليه.


اختلاف اسعار السيراميك
يهتم الكثير ما وبخاصة المقلبين على تشطيب المنال والشقق أو القيام بإجراء تعديلات في الديكور الخاص بالمنزل بمعرفة اسعار السيراميك في الرياض والذي يعد واحدا من أهم قطع الديكور الموجودة داخل كل منزل، وعادة ما تختلف أسعار السيراميك على حسب المواصفات الخاصة به من حيث النعومة واللمعان ومدى قدرته على التأثر بالعوامل الخارجية، كما تختلف اسعار السيراميك في الرياض أيضا من مكان إلى أخر على حسب الشكل والخامة والأماكن الخاصة بالبيع وتكاليف النقل .


نصائح هامة عند اختيار السيراميك:-
دائما ما نقف في حيرة عند الاختيار بين أنواع السيراميك المختلفة، ودائما ما يشغلنا سؤال كيف نفرق بين السيراميك الفرز الأول والسيراميك الفرز الثاني ، وللتأكد من جودة السيراميك قبل البدء في عملية الشراء ينبغي علينا أولا فتح الكرتونة الخاصة بالسيراميك والقيام بفرد السيراميك بجانب بعضه البعض وفي حال ملاحظة أي اختلاف بين ألان البلاط وبعضه فإن هذا يكون دليا أن السيراميك من سيراميك الفر الثاني.
قم بوضع بلاطة فوق بلاطة أخري ثم قم بلف البلاطة التي تكون في الأعلى ، عند ملاحظة سرعة التفاف البلاطة التي تكون في الأعلى فإن هذا يؤكد على أنها من الفرز الثاني لأنها تكون غير مستوية، كما تدل أطراف السيراميك على جودته فإذا كانت أطراف البلاطة ليست محرفة فإن هذا يدل على أنها من الفر الأول وإذا كانت محرفة فهي من نوع الفزر الثاني.








تستطيع أن تنشر الموضوع قي حسابك على  الفيس بوك وتويتر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   
   

 ابحث في المنتدى برعاية Google
واحصل على نتائج افضل    
Search with Google
أدخل العبارة التي تبحث عنها

 
 

سياسة الخصوصية / Privacy-Policy

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الأعمال

الساعة الآن 02:06 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Protected by Mt.AtSh

Security team