Header

 

                     

بنك 

سامبا :: تداول بنك 

الراجحي :: تداول بنك 

الجزيره تداول بنك 

الرياض :: تداول البنك 

الاهلي ::  تداول البنك 

البريطاني :: تداول البنك 

السعودي للاستثمار تداول 

الرسمي

ممنوع منعاً باتاً وضع صور النساء في المواضيع و التواقيع , أو نشر فيديوهات او صور فضائح

 سيتم حذف أي موضوع أو توقيع يشمل ذلك .

العودة   منتــدى الأعمـــال > منتديات المتاجرة بالعملات ( الفوركس ) والعروض التجارية > قسم المتاجرة بالعملات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2018, 09:21 AM   #1
doaausef3li
الصورة الرمزية doaausef3li

المعلومات





آحدث المواضيع
الاتصال

doaausef3li غير متصل

doaausef3li is on a distinguished road
افتراضي توصيات فوركس

الأنواع الثلاثة من الرسوم البيانية يتم استخدامها من قبل التجار. كل من هذه الأساليب له مزاياه وعيوبه. أخيرًا ، الأمر متروك لك ، من لديه الرسم البياني الذي حقق أفضل توقعاتك ومن الذي تختاره. يمكن للمبتدئين البحث عن إشارات الإدخال بدلاً من المسوقين المتقدمين ، وبمرور الوقت يمكنك التبديل إلى مخططات الشموع التي تقدم أفضل نظرة عامة في أقصر وقت ممكن.
يركز التحليل الفني على تحليل واستخدام الرسوم البيانية. من أجل البدء في تحليل الرسم البياني ، من الضروري أن نفهم نوع المخطط الذي ننظر إليه. ثم يمكننا استخدام الرسم البياني للتنبؤ بتحركات الأسعار. لنلق نظرة على الأنواع الثلاثة الأكثر استخدامًا:
توصيات فوركس مجانية

الرسم البياني الشريطي

الرسوم البيانية الشريطية هي أبسط أشكال تمثيل الرسم البياني ، وعندما تأتي إلى الأسواق ، ستلاحظ أن معظمها يستخدم من قبل تجار الأسهم. الرسم البياني يرسمنا فقط من أسعار الإغلاق ، حيث أنه يربط جميع أسعار الإغلاق ببعضها البعض. إنها أسهل طريقة للتعبير بشكل عام عن حركة السعر لأفق زمني معين. لأنه يمكنك أيضًا رؤية قوالب الإدخال والإخراج (الأنماط) في الرسم البياني الشريطي. أعتقد أن الرسم البياني هو بداية جيدة للمتداولين الذين لديهم استراتيجيات طويلة المدى ومبتدئين في الأسواق المالية.

الرسم البياني الخطي

مخطط العمود (OHLC)

على عكس الرسم البياني الشريطي الذي يظهر سعر الإغلاق فقط ، فإن المخطط الشريطي يعطينا رؤية أفضل لحركة السعر بمرور الوقت. يمكننا أن ننظر إلى سعر الفتح والإغلاق ، والحد الأدنى والحد الأقصى في شمعة واحدة. يمكن أن تمثل شمعة واحدة ساعة أو دقيقة ، اعتمادًا على الإطار الزمني الذي اخترناه. يتم تمثيل الحد الأدنى والحد الأقصى بواسطة الخط العمودي على الرسم البياني ، حيث يتم تمثيل سعر الفتح والإغلاق بالعلامة الأفقية من يسار سعر الفتح وسعر الإغلاق على الجانب الأيمن.

OHLC

هناك نوعان من الأشرطة يمكن عرضها في الرسم البياني. ستعرض طريقة العرض الأساسية العلاقة بين سعر الفتح والإغلاق في كل فترة زمنية. تحت هذا النص يمكنك رؤية الشمعة اليسرى (الثور) والشمعة على اليمين (الدب).

تكون البيانات الموجودة على مخططات الأعمدة منفصلة عن الفواصل الزمنية الأخرى ولا تتطابق مع بيانات واحدة كرسم بياني شريطي. قد يكون التعرف على نماذج المدخلات (الأنماط) أكثر دقة بسبب حركة السعر لدينا مزيد من المعلومات في كل عمود. في حالة المخطط الشريطي ، فنحن لسنا قادرين حتى على معرفة أين جاء السعر خلال تطوير الفاصل الزمني.
افضل موقع توصيات العملات
candle stick
في الواقع ، تشبه إلى حد كبير مخطط عمودي ويظهر لنا نفس المعلومات ولكن معالجة أفضل بكثير في شكل مرئي. مثل الرسم البياني OHLC ، نعرض الحد الأقصى والحد الأدنى ، ولكن أيضا أسعار الفتح والإغلاق. نحن نعرف ماكس وفقا للفتيلة فوق الشمعة ، ويعبر عن الحد الأدنى من قبل الفتيل (الظل) تحت الشمعة. يظهر لنا جسم الشمعة في أي اتجاه تكون هذه الشمعة ، وفي الوقت نفسه يمكن أن يظهر ضغط البيع أو الشراء الكبير في شمعة واحدة في السوق. يمكن أن تعني شموع الجسم الأكبر زيادة في ضغط الشراء أو البيع. في سوق هادئة ، تكون الشموع أصغر ، مع زيادة الشموع المتطايرة (منطقيًا ، لأنها تمثل حركة أكبر للسوق).






تستطيع أن تنشر الموضوع قي حسابك على  الفيس بوك وتويتر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   
   

 ابحث في المنتدى برعاية Google
واحصل على نتائج افضل    
Search with Google
أدخل العبارة التي تبحث عنها

 
 

سياسة الخصوصية / Privacy-Policy

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الأعمال

الساعة الآن 06:00 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Protected by Mt.AtSh

Security team